منتديات شباب الزقم

إدارة منتديات شباب الزقم



 
س .و .جالرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  فوائد الزوجه النكديه.............لاتفوتك.........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
@#~!جوهر الروح!~#@
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 116

العمر : 30

الوظيفة :

وطني :


مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه.............لاتفوتك.........   السبت سبتمبر 04, 2010 8:35 pm

بسم الله الرحمن الرحيم




من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



1- تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل , ولا حول ولاقوة إلا بالله ..


2- تساعد الزوج على غض البصر
لأنه سوف يكره صنف الحريم ..


3- تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه ..



4- تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل ..


5- وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل ..



مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة عظيمة "
وانته الحين راجعي نفسك وشوفي هل انت بهذه الصفات ولا............................................... ؟؟؟؟؟؟؟


توقيع العضو @#~!جوهر الروح!~#@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عشقتها الزقم
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 1361

العمر : 24

الوظيفة :

وطني :


مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه.............لاتفوتك.........   السبت سبتمبر 04, 2010 11:41 pm

ههههههههههههه

شكرا لك
توقيع العضو عشقتها الزقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@#~!جوهر الروح!~#@
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 116

العمر : 30

الوظيفة :

وطني :


مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه.............لاتفوتك.........   الأحد سبتمبر 05, 2010 5:51 pm

العفو تشرفت بمرورك

توقيع العضو @#~!جوهر الروح!~#@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
''yazmen
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 52

العمر : 27

الوظيفة :

وطني :


مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه.............لاتفوتك.........   الجمعة ديسمبر 24, 2010 8:34 pm

شكرا لك النكد تاع النساء اصمط من الدبان
توقيع العضو ''yazmen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـ ع ـبهـ الـ م ـنــالـ
عضو موقوف
عضو موقوف
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 237

العمر : 23

الوظيفة :

وطني :


مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه.............لاتفوتك.........   الثلاثاء يناير 18, 2011 3:52 pm

ههههههههههههه

سواء كنا نكديين او العكس

يبقى عنا مميزات

وعلى قولتك

وراء كل رجل امرأة عظيمة


توقيع العضو صـ ع ـبهـ الـ م ـنــالـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صبية مجهولة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 7

العمر : 24

الوظيفة :

وطني :


مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه.............لاتفوتك.........   الخميس مارس 24, 2011 2:23 pm

شكرا علهلموضوع
تسلم ايديكم
وراء كل رجل عضيم إمراءة
توقيع العضو صبية مجهولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فوائد الزوجه النكديه.............لاتفوتك.........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 كلمات دلالية كلمات دلالية
 Konu Linki الموضوع
 كود BBCode BBCode
 كود HTML HTML Kodu
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الزقم :: أقسام الأسرة الجزائرية :: منتدى الأسرة الجزائرية العام-
انتقل الى:  

© phpBB | انشاء منتدى مع أحلى منتدى | العصر و المجتمع | مواضيع اجتماعية | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا