منتديات شباب الزقم

إدارة منتديات شباب الزقم



 
س .و .جالرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طفل يخرج من القبر لينتقم من امه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمادالدين
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 38

وطني :


مُساهمةموضوع: طفل يخرج من القبر لينتقم من امه   الأحد نوفمبر 21, 2010 10:11 pm

طفل يخرج من القبر لينتقم من امه << للأسف قصة حقيقية !!

الموضوع عباره عن قصه مش عارفه بصراحه وهي قصه حقيقية
المهم اسبكوا مع القصه......

سمعت القصه الغريبة


واللى مش مصدق القصة

هديله رقم الام ويتصل بيها يتأكد

القصه من البدايه
في اثنين عاشو قصة حب تقريبا سنتين

واتحدوا اهلهم عشان يتزوجوا
المهم اتجوزا بعد عذاااب
وتعب وكان أحسن فرح زي ما بيقولوا

مرت السنييين
جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس
ولما حملت سادس مره
قالها زوجها :أنا أبي بنت ولو جبتي ولد اطلقك

الام إنصدمت من كلمة اطلقك
وقالت : اسوي المستحيل عشان لا يطلقني
حاب بنت أجيبله بنت بس شلون ؟!
ما لقت طريقه إلا رفيقتها ام نوف
قالت لها القصة وقالت لها ساعديني
المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك
خلي بس موعد الولاده يجي
وبعدها يصير خير
ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في قسم الولاده
المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء
على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى
وقالت الأم بدفعلك إللي بغاه بس لبي هالطلب
المهم غراته الفلوس
على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس
وافق الدكتورعلاء على طلبهم
يوم جاا وقت العمليه
ولدت الأم
بس
شنو جابت
جابت
ولد
ولد مثل القمر مزيووون وحلووو
بس للأسف بتستغنى عنه << ما عندها قلب ما عندها رحمة
جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها
قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
شوفوا شلون تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود
رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه
ردت الأم قالت شلون بعد ما أخذت مني الفلوس ترفض
المهم الأم وصديقتها مو فاضين للدكتور
صديقتها ام نوف) تفكر بعدين قالت

شرايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت وماتت
قالت لا شلون اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي

قالت أم نوف خلي زوجك يطلقك
خافت الأم من هالكلمه
قالت صديقتها (أم نوف) شرايك ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون مات بروحة ...
المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت اهي وأم نوف وسووا فعلتهم
بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها
ودفنته
ردت الأم بيت زوجها
قالتله جبت بنت بس ماتت

قال كذابة لازم أروح أتاكد بنفسي
رفيقتهاأم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جاالزوج يقولون له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس

راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت

المهم تأكد أنه البنت فعلا ماتت

والأم قلبها متقطع << اصلا لو فييها خيير جان ما سوت هالعملة

بعد مرور شهر

هنا تبدأ القصة


بعد شهر او أكثر بشوي
راحت الأم عند رفيقتها
وقالت لها ابي اشوف ولدي
بروح عند ولدي
قالت أم نوف يا غبيه ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه
قالت الأم
قالت أنا ماشية عنده وإذا تبيني انا هناك

المهم راحت الأم حتى وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها
بدأت الام تبحث عن المكان إللي دفنته فيه
لأنها صحراء وكبيرة وصارلها أكثر من شهر دافنتة

جت رفيقتها وقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليك برووحك

قالت الام ما لقيته

فأكملت الام والصديقه يبحثون على الولد
فجأه


فجأه




بدون إنذار



فجأه




سمعت الام ورفيقتها

صوت طفل يبكي

صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذا صوت جني المكان ما فيه أحد
قالت الأم
لا هذا صوت ولدي
قالت ام نوف يا غبيه
ولدك مات تعرفين شنو يعني مات
يعني خلاص إنسي انك تسمعين صوته
المهم الأم حنكت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه
راحت الام ورفيقتها لين وصلو مكان الصوت
وشنو تتوقعوا شافوا هناك

شافوا شي غريب
شي ما يخطر على البال
شافوا




والله شي غريب

إللي شافوه




هو



أن الولد هو إللي كان يبكي


ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت


سبحان الله شهر كامل


تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق


بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين



سبحان الله

خلوني اكمل



المهم خافت ام نوف وقالت للام هذا مو ولدك




الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومو مهتمة حق ام نوف




المهم




تتوقعو الولد شسواااا






شي أغرب من إللي فات




شي غريب وغريب وغريب



لو عرفته أكيد بتستغرب





وبتقول سبحان الله






إللي عمله الولد الله يسلمكم



تكلم


اي والله تكلم شبييكم مستغربيين


وقال


ماما


ماما




وفوق ماما زاد كلمه وقال



ماما


ماما


ماما


انا جائع



بالعربيه الفصحه قالها


جائع ما قال جوعان



هذا حسب ما تقوله الأم




سبحان الله




المهم اكمل القصة




جت الام تبي تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها





صرخت رفيقتها أم نوف



وقالت لا لا خليه هذا مو ولدك هذا مو إنس

هذا جني خلينا نروح


قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


برضعه هذا ولدي



المهم حضنت الام الولد



وجت تبي تخلي حلك ولدها في صدرها




صرخ الولد صرخه قويه


وقال




ماما


ماما


ماما


أنا جائع




بس




بس




ما



ابي


أشرب

من حليبك <<< !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

من كثر الولد كاره أمه قالها ما ابي اشرب من حليبك


سبحان الله




بكمل شقال الولد




قال


ماما
ماما
أنا جائع
بس
مابي
أشرب من حليبك


وكمل وقال



ماما

أنا


ابي


ابي




أشرب




حليب





حليب كنديا







هههههههههههههههههههههههههه
يلا بدي اشوف الردود الحلوه
توقيع العضو عمادالدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* نجلاء*
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 3657

العمر : 26

الوظيفة :

وطني :


مُساهمةموضوع: رد: طفل يخرج من القبر لينتقم من امه   الإثنين نوفمبر 22, 2010 7:12 pm

سبحان الله
مرسي اخي على القصة هههههههههههههههههه
حليب كنديا هههههههههههههه
مشووووووووووووور










 
توقيع العضو * نجلاء*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سرين
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 249

الوظيفة :

وطني :


مُساهمةموضوع: رد: طفل يخرج من القبر لينتقم من امه   الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 8:50 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حليب كنديا
مليحة هادي
مشكور على هالقصة اخي عماد الدين
توقيع العضو سرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

طفل يخرج من القبر لينتقم من امه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 كلمات دلالية كلمات دلالية
 Konu Linki الموضوع
 كود BBCode BBCode
 كود HTML HTML Kodu
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الزقم :: أقسام الأدب والثقافة :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى:  

© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك